
عندما يقوم المستخدم باستخدام هذه الميزة، فإنه سيرى وصفاً لهذا العرض، فضلاً عن زر صغير من شأنه أن يسمح له بإرسال جميع البيانات الخاصة به على الفور، بدءاً من الإسم وعنوان البريد الإلكتروني إلى العلامة التجارية أو أحد الاستفسارات.

والفكرة هنا هي إعطاء الشركات مزيداً من الفُرَص لاكتشاف عملاء جُدد، وأيضاً تقليل كمية الوقت الذي يقضيه العميل لاكتشاف عرضاً على تويتر والدفع الفعلي لشراء المنتج أو الخدمة عبر الإنترنت.
وذكرت الشركة أنها تخطط لإطلاق هذه البطاقات على الصعيد العالمي وللشركات الصغيرة ومتوسطة النشاطات في وقتٍ قريب، وحتى ذلك الوقت، Lead Generation Card ستكون متوفرة لدى عملاء تويتر فقط.