
وذكر موقع بلومبرج أن الصفقة ستكون قيمتها حوالي 12 مليون دولار، بالطبع لا يوجد أي تأكيد رسمي بشأن هذه المسألة، لكن يبدو أن الشراكة الجديدة ستضم إعلانات التلفاز، والمطبوعات، والإعلانات اللوحية، كل ذلك كجزء من حملة تسويقية جديدة من إتش تي سي.
ويعلم جميعنا أن الشركة التايوانية قد فقدت الكثير من مكانتها في سوق الهواتف الذكية في السنوات القليلة الماضي، وحملة تسويقية قوية مثل هذه لأحدث أجهزتها الجديدة، أظن أن الرجل الحديدي لديه القدرة على مساعدتها لتضع قدماً راسخة من جديد.