عند سؤال المدير التنفيذي لشركة HTC والذي كان حاضراً حفل إطلاق هاتف جالاكسي اس 4 عن رأيه بالحفل قال بأنه أنتقل من الضحك إلى الشعور بالحرج حيال بعض مشاهد التمثيل التي جرت في الحدث.
وأضاف أن سامسونج قد أنفقت الكثير من المال في التسويق بدلاً من الإبتكار.
ومن جهته علق Ryan Bidan مدير التسويق في سامسونج الخاص بالسوق الامريكي بكل دبلوماسية أن لكل شخص الحق في رأيه، وأضاف أنه يعتقد بأن شركة سامسونج تتعامل بشكل جيد مع الأبحاث و التطوير، إضافة إلى التسويق.
وكانت سامسونج قد أنفقت ميزانية ضخمة على الإعلان والتسويق في قلب العاصمة الإقتصادية لأمريكا نيويورك وجاء إطلاق الجهاز منها مرفقاً بعدد كبير من اللافتات الإعلانية الضخمة في الساحات العامة لاسيما Times Square الشهيرة والتي بثت المؤتمر عبر شاشاتها مباشرة.
واعتمدت سامسونج في المؤتمر على العروض التمثيلية والمسرحية والموسيقا وحتى الرقص لإبراز مزايا جهازها الجديد إضافة إلى الإعلانات التي مثلها مجموعة من الراقصين للتشويق إلى الحدث.
وإن فاتك حضور المؤتمر يمكن الإطلاع على تسجيله الكامل وكذلك ملخص لكامل المزايا التي كشف عنها فيه.