وصل اليوم تحديثاً جديداً إلى تطبيق اليوتيوب على أندرويد وiOS، مُضافاً إليه خاصية مقترحات للمشاهدة المقبلة بعد المقطع الذي تتم مشاهدته الحالية.
تراءت هذه الميزة لأول مرة في أكتوبر بالعام الماضي، والآن بعد أن وصلت إلى الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة، نستطيع القول بأن جوجل تحاول تعزيز أصحاب قنوات اليوتيوب لتعزيز مقاطع الفيديو الخاصة بهم وبناء علاماتهم التجارية من داخل كل مقطع فيديو.
وهذا بالإضافة إلى أن هناك العديد من التحسينات التي تم إدراجها إلى التطبيق، بما في ذلك إصلاح معظم المشاكل التي كان يعاني منها مستخدمو التطبيق على المنصة المحمولة بالإصدارات السابقة.
ومن المفترض أن الإعدادات الخاصة لهذه الميزة وتحديد المقاطع التي تظهر خلال المشاهدة هي غير متوفرة حالياً سوى للمُعلِنين فقط في برنامج إعلانات جوجل على الفيديو، لكن تخبرنا جوجل في نهاية الأمر أنها تعتزم على جعلها في متناول أي قناة في وقتٍ لاحق من هذا العام.